أخبار

مطور Hitman يعمل على لعبة جديدة متعددة اللاعبين

مطور Hitman يعمل على لعبة جديدة متعددة اللاعبين.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، تم نشر قائمة وظائف جديدة لمنتج تنفيذي على الموقع الرسمي للاستوديو. يريد الدور الجديد من شخص ما “رئاسة مشروع AAA متعدد اللاعبين” ، وفقًا للوصف ، مع الإشارة أيضًا إلى أن المنتج التنفيذي سيكون مسؤولاً أيضًا عن تقديم لعبة على “جميع الأنظمة الأساسية”.

بالإضافة إلى ذلك ، أخبر هاكان أبراك الرئيس التنفيذي لشركة IO Interactive IGN في وقت سابق من هذا الأسبوع أن المطور كان يعمل على ألعاب أخرى بخلاف لعبة جيمس بوند “Project 007” الغامضة. أكد Abrak للمنفذ أن IO Interactive تعمل حاليًا على Hitman ولعبة James Bond واللعبة الثالثة ، والتي لم يكشف عن أي معلومات إضافية عنها.

مطور Hitman يعمل على لعبة جديدة متعددة اللاعبين

في الوقت الحالي ، نعرف المزيد عن لعبة جيمس بوند غير المسماة أكثر مما نعرفه عن هذه اللعبة متعددة اللاعبين الجديدة. سمعنا مؤخرًا المطور يكشف أن تكراره للشخصية لن يعتمد على أي ممثل جسد الدور سابقًا ، ولن يعتمد على أي من أفلام جيمس بوند العديدة. ستقوم IO Interactive بتطوير قصة جديدة تمامًا لنسختهم الخاصة من Bond.

ومع ذلك ، يبدو أن Project 007 سيكون خروجًا كبيرًا عن Hitman للاستوديو. طلبت قائمة الوظائف الأخيرة في شباط (فبراير) من كاتب يمكنه تقديم “مشاهد تحركها الشخصيات مع حوار جوهري” ، وهو أمر لا تُعرف عنه ثلاثية Hitman بالضبط. يبدو أن لعبة جيمس بوند الجديدة تسير في مسار سينمائي أكثر.

للحصول على قائمة كاملة بجميع الألعاب المقرر إطلاقها خلال الفترة المتبقية من العام 2021 ، انتقل إلى دليل الألعاب الجديدة لعام 2021 لمزيد من المعلومات.

زر الذهاب إلى الأعلى