أخبار

مدير Nioh يثير “عدة إعلانات جديدة عن لقب Team Ninja” لعام 2021

مدير Nioh يثير “عدة إعلانات جديدة عن لقب Team Ninja” لعام 2021

سيعلن مطور Nioh و Ninja Gaiden Team Ninja عن عدة مشاريع جديدة هذا العام ، وفقًا لمنتج Nioh Fumihiko Yasuda.

في حديثه مع الموقع الياباني 4gamer (الذي قمت بتشغيله من خلال مترجم جوجل واللغة اليابانية المحدودة الخاصة بي) ، قال ياسودا “إننا نعد عدة إعلانات جديدة عن لقب Team Ninja في عام 2021”. لم يقدم أي أدلة حول ماهية هذه الإعلانات ، أو نطاقها ، أو متى ستصدر الألقاب المعلنة ، لكن من المثير معرفته أن Team Ninja لديه الكثير في الأعمال.

مدير Nioh يثير “عدة إعلانات جديدة عن لقب Team Ninja” لعام 2021

حاليًا ، تتضمن قائمة المهام 2021 في الاستوديو مجموعة Nioh التي تم الإعلان عنها حديثًا ، والتي ستوفر إصدارات مُعاد تصميمها من Nioh و Nioh 2 ، بالإضافة إلى جميع الـDLC المتاحة ، إلى PS5 في فبراير القادم.

تم بيع كلتا اللعبتين بالملايين ، ومع قيام Team Ninja بالفعل بوحدات تحكم الجيل التالي لهذه المجموعة ، يعد Nioh 3 من الجيل التالي تخمينًا واضحًا ولكنه لا يزال موجودًا بشأن إعلانات الاستوديو القادمة.

بعد الترقيات الرائعة والتغييرات الإبداعية الموضحة في مراجعة Nioh 2 ، سنكون أكثر من سعداء لقتل المزيد من الشياطين بأسلوب أنيق.

بصرف النظر عن Nioh ، قال ياسودا العام الماضي إن فريق Ninja يأمل في “تقديم بعض الأخبار السارة” في النهاية بشأن Ninja Gaiden ، والتي لم تشهد جزءًا رئيسيًا منذ عام 2012 Ninja Gaiden 3.

هل هذا يعني أن هناك Ninja Gaiden جديد قيد العمل ، أو حقا أي نوع من نشاط Ninja Gaiden؟

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى