أخبار

كل ماهو جديد للعبة القادمة Age of Empires 4

كل ماهو جديد للعبة القادمة Age of Empires 4.

قد لا تكون Age of Empires واحدة من أكبر سلاسل Microsoft ، لكن المعجبين كانوا يستمتعون بإستراتيجية الوقت الحقيقي المليئة بالتاريخ والمعارك الضخمة لفترة طويلة جدًا. Age of Empires 4 ، الذي طورته Relic Entertainment ، سنلعب اللعبة التالية التي طال انتظارها ، وقد أعطانا حدث المعاينة بعض المعلومات الجديدة عن الحضارات القابلة للعب والتحسينات – بما في ذلك فيلة الحرب القوية.

كل ماهو جديد للعبة القادمة Age of Empires 4

ستكون سلطنة دلهي حضارة قابلة للعب في Age of Empires 4 ، ولديهم إمكانية الوصول إلى وحدة War Elephant الضخمة ، على غرار اللعبة الثانية ، لإحداث فوضى عارمة أثناء الهجمات على الحصون. يجب أن يكون إرسال عدد قليل من هؤلاء عبر مجموعة من جنود العدو كافيًا لتعطيل خطوطهم والسماح لك بالتوغل في منطقة ما.

واحدة من أربع حملات متاحة في اللعبة ، تبدأ حملة نورمان في معركة هاستينغز في إنجلترا وتتبع الدوق ويليام ونسله روبرت وويليام الثاني وهنري الأول وهم يقاتلون من أجل السيطرة على العالم. هذا يعني أنها ستحدث على مدار حوالي 100 عام ، ولكن لا ينبغي الخلط بينها وبين حرب المائة عام التي تلت ذلك ببضعة قرون.

هناك أربعة عصور في المجموع للعبها في Age of Empires 4 ، لذا فإن نوع الاسم يخدم معنيين. العصور الوسطى والإقطاعية والقلعة والإمبراطورية كلها متاحة ، وفي العصر الإقطاعي ستكون قادرًا على اللعب كالحضارات الصينية والمغولية. تتطلب هذه تكتيكاتهم الخاصة ، حيث يتفوق المغول في هجمات الكر والفر بينما يستخدم الصينيون التكنولوجيا والدفاعات القوية.

تم الكشف أيضًا عن المزيد من المحتوى لـ Age of Empires 2: Definitive Edition و Age of Empires 3: Definitive Edition خلال هذا الحدث ، بما في ذلك الحملة الجديدة والمعارك التعاونية وحتى حضارة الولايات المتحدة في اللعبة الأخيرة.

لمعرفة المزيد عن Age of Empires 4 ، يمكنك الاطلاع على Virtual Village. .

زر الذهاب إلى الأعلى