أخبارفيديو

الإعلان عن لعبة WWE 2K22 من Wrestlemania 37 مع لقطات للعبة

الإعلان عن لعبة WWE 2K22 من Wrestlemania 37 مع لقطات للعبة.

تم الإعلان رسميًا عن لعبة WWE 2K22 بمقطع فيديو تشويقي. بعد إيقافة العام الماضي ، سيأتي إدخال جديد في وقت لاحق من العام ، وتخطط 2K Games لتقديم المزيد من اللقطات قبل الإطلاق. سوف تتطلع السلسلة إلى العودة إلى مجدها السابق بعد أن اشتهرت لعبة 2019 بأخطاءها أكثر من أي شيء آخر.

تم عرض المقطع القصير ، الذي تبلغ مدته 22 ثانية ، راي ميستيريو وهو يواجه سيزارو في حلبة الرو ، إلى جانب بعض اللقطات البطل لميستيريو ، الذي من المؤكد أن يصبح قاعة مشاهير في المستقبل. اللقطات مصقولة للغاية وتحتوي على بعض نماذج الشخصيات المفصلة للغاية. تحقق من الفيديو أدناه.

الإعلان عن لعبة WWE 2K22 من Wrestlemania 37 مع لقطات للعبة

في إيجاز مع الصحافة ، أخبرنا ممثل 2K أننا سنرى الكثير من لقطات ما وراء الكواليس للتقدم المحرز في اللعبة ، بجانب نماذج الشخصيات ، والتقاط الحركة ، وعينات الصوت ، والمزيد في الأشهر التي سبقت. حتى المباراة. يأتي هذا الكشف في وقت مبكر جدًا من العام مقارنة بالوقت الذي تبدأ فيه 2K عادةً في إظهار لعبة المصارعة السنوية WWE 2K.

تم تخطي 2K Games عند إطلاق لعبة محاكاة WWE في عام 2021 – على الرغم من أنها أصدرت بالفعل لعبة 2K Battlegrounds. كانت آخر لعبة تم إصدارها في سلسلة المحاكاة هي WWE 2K20 سيئة السمعة ، والتي كانت عربات التي تجرها الدواب بشكل استثنائي في البداية. اتبعت التصحيحات في الأشهر المقبلة ، حيث شهدت اللعبة اختفاء العديد من الأخطاء ، لكن 2K Games توقفت عن العمل في عام 2020. لمراجعة WWE 2K20 ، كان Richard Wakeling ينتقد بشدة عناصر التحكم في اللعبة واكتشاف الضربات ، بالإضافة إلى الكتابة الضعيفة في وضع MyCareer.

في الوقت الحالي ، لم يتم إصدار أي معلومات أخرى حول اللعبة القادمة ، وكل ما نعرفه هو وجود Cesaro و Mysterio في اللعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى