PS4PS5

قامت Ubisoft بالتحقيق في أخطاء ترقية لعبة Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion في جهاز PS5

قامت Ubisoft بالتحقيق في أخطاء ترقية لعبة Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion في جهاز PS5.

بعد أن أبلغ العديد من اللاعبين عن مشاكل في ترقية إصدارات PS4 الخاصة بهم من لعبة Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion إلى منصة PS5 ، تتدخل Ubisoft للتحقيق.

يقدم كل من لعبة Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion ترقيات مجانية من جهاز PS4 إلى جهاز PS5 لجميع المشتريات ، لكن اللاعبين أبلغوا عن عدم قدرتهم على استرداد إصدارات جهاز PS5 الخاصة بهم خلال الأسبوع الماضي.

بالأمس ، أكدت شركة Ubisoft لـ Eurogamer أنها على علم بالمشكلة ، وتعمل بنشاط على علاج الوضع.

بالإضافة إلى ذلك ، أرسلت شركة Ubisoft من خلال قائمة من الإرشادات لحل مؤقت. أولاً ، يجب على المستخدمين إدخال قرص PS4 الخاص للعبة Assassin’s Creed Valhalla أو Watch Dogs Legion في PS5 ، ثم الانتقال إلى مركز اللعبة وتحديد خيار “عرض المنتج”.

بعد ذلك ، حدد عرض الترقية على محور اللعبة ، وراجع عرض الترقية. حدد خيار “تنزيل” للترقية ، وبعد اكتمال التنزيل ، ستتمكن من تشغيل نسخة PS5 الرقمية المحسّنة من أي لعبة عن طريق إدخال قرص PS4.

إذا كنت مالكًا رقميًا شراء وتحميل لإصدارات PS4 من لعبة Valhalla أو Legion ، أو كنت تمتلك الإصدار الرقمي من PS5 ، فلن تستطيع حل المشكلة حتى تقوم شركة Ubisoft بإصلاح المشكلة.

حتى ذلك الحين ، ستظل عالقًا في تشغيل إصدار PS4 من أي لعبة على PS5 ، ولن تتمكن من الاستفادة من ميزات الجيل التالي مثل تتبع الأشعة ، وأوقات التحميل الأسرع ، ودعم DualSense ، والمزيد.

شاهد ايضاً:

أفضل خصومات الجمعة البيضاء للأجهزة الالكترونية والألعاب في السعودية.

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى