Xbox ONE

عروض الجمعة البيضاء للشاشات المنحنيه 2021 – عزز انغماسك هذا العام

ستكون صفقات شاشات الجمعة البيضاء المنحنية هي المكان المناسب للبحث عن وحش جديد على الشاشة هذا العام

عروض الجمعة البيضاء للشاشات المنحنيه 2021 – عزز انغماسك هذا العام.

من بين جنون المبيعات الذي يحدث كل شتاء ، تعد صفقات شاشات الجمعة البيضاء المنحنية من أكثر الصفقات التي يمكنك تصفحها بأقل من قيمتها الحقيقية. كمجموعة فرعية من صفقات شاشات ألعاب الجمعة البيضاء العادية ، نعتقد أنه ستكون هناك أشياء كبيرة بين الوحوش المنحنية هذا العام.

ليس سراً أن الشاشة المنحنية هي واحدة من أفضل شاشات الألعاب التي يمكنك الحصول عليها في الوقت الحاضر. لقد ولت الأوقات التي كانت فيها كلمة “منحني” مجرد دعوة لرفع الأسعار بشكل فلكي. لقد تحسنت التكنولوجيا ونضجت وتطورت على مر السنين ، والآن ، أكثر من أي وقت مضى ، من الممكن الحصول على سعر رائع – وتعد عروض الشاشات المنحنية يوم الجمعة البيضاء دليلاً على ذلك مع تخفيضات الأسعار السنوية.

نظرًا لأن الأسواق الفرعية للشاشات أصبحت أكثر وأكثر قابلية للتبديل ، يمكن للشاشة المنحنية الآن أن تتناسب مع العديد من الفواتير: من كونها أفضل شاشة PS5 (أو أفضل شاشة PS4) أو أفضل شاشة Xbox Series X ، إلى كونها أفضل 4K شاشات للألعاب وخدمة منافذ مثل أفضل شاشة G-Sync وأفضل شاشة FreeSync متوافقة مع G-Sync.

نحن نحب شاشات الألعاب المنحنية هنا في games45 ، وستؤدي عروض الشاشات المنحنية للجمعة البيضاء إلى خفض أسعار الكثير من الشاشات المفضلة لدينا – ونماذجها ذات الصلة – بشكل كبير. إليك مجموعة مختارة من موديلاتنا المفضلة وأحدث أسعارها أينما كنت الآن.

  1. شاشة سامسونج اوديسي 27 انش G7 1000R

2. شاشة كمبيوتر AOC Gaming CU34G2X

عروض الجمعة البيضاء للشاشات المنحنيه 2021 – عزز انغماسك هذا العام

3. شاشة اتش دي ار 400 من بينكيو EX3203R

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى